أسئلة وأجوبة

الأسئلة المتداولة.

اسئلة عامة

نعم بالتأكيد ! شركة المحاسبة لدينا مفتوحة للشركات الناشئة أو المنشأة حديثًا والشركات الصغيرة والمتوسطة والمجموعات الدولية. نحن مرتبطون جدًا بهذا الانفتاح ، فهو أحد أركان تأسيسنا. نحن ملتزمون بدعم جميع الأشخاص الذين يقومون بذلك ، لأن مهاراتنا متعددة التخصصات.

نعم ، لأننا أيضًا عضو في شركة تدقيق في المنظمة المغربية

نحن ندعمك طوال عملية إنشاء عملك: اختيار الشكل القانوني ، وصياغة وتقديم النظام الأساسي ، والتسجيل ، واختيار الضريبة والنظام الاجتماعي ، وما إلى ذلك.
يساعدك aafir.ma على المضي قدمًا في إنشاء الأعمال التجارية.

تتكون فرقنا حصريًا من محاسبين قانونيين. تتيح مهاراتهم متعددة التخصصات الاستجابة بشكل مناسب للاحتياجات المحددة لكل عميل. الاتصال والعلاقة مع العملاء من أولوياتنا ، كما أن المحاسب سوف يتابع ملفك ، وسوف تقابله ويمكنك التواصل معه في أي وقت.

يتضمن التعامل مع ملفك إدارة جميع إقراراتك الضريبية والضمان الاجتماعي. نحن ندير هذا لك بدقة صانع ساعات. بفضلنا ، ستصل تصريحاتك دائمًا إلى السلطات المختلفة في الوقت المحدد.

نعم ، سيساعدك المحاسب القانوني المسؤول عن ملفك طوال عملية المراقبة وسيسافر لحضور اجتماعات مع الإدارة.

يدعمك القسم القانوني لدينا ويقدم لك المشورة بشأن قانون الضرائب وقانون الشركات وقانون العمل. جميع المتحدثين هم محامون مدربون ولديهم خبرة قوية في مجال عملهم. بالإضافة إلى ذلك ، نحن نعمل بالشراكة مع مكاتب المحاماة المتخصصة.

لا ! المشورة مجانية لجميع جوانب المهمة التي تعهد بها إلينا: المحاسبة أو الاجتماعية أو الضرائب أو أي مهمة أخرى!

تتميز ميزة إزالة الطابع المادي بالعديد من المزايا: سرعة النقل ، وعدم فقدان المستندات المحاسبية ، وانخفاض التكاليف (توفير تكاليف البريد أو البريد السريع) ، والوصول الدائم والفوري إلى المستندات وتاريخ شركتك ، وتوفير المساحة ...

اطرح علينا أسئلتك

Contactez-nous sur WhatsApp
1